Tampa Experiences

Tampa General Hospital

الإمارات

مرحبا

بس كنت حابة اشارك تجربتي…

انا الحمدلله وصلت امريكا على تامبا .. سافرنا على طيران الاماراتية من دبي لمطار اورلاندو.. الرحلة كانت حوالي ١٤ ساعة دايريكت.. سافرت باخر الاسبوع ال ٣٥ .. عل اماراتية ممكن الحامل تسافر للاسبوع ال ٣٦ .. كانت معي شهادة من الدكتورة باني حامل بال ٣٥ .. بس ما طلبوها ولا سالو ابدا على الcheck in مع انو كان باين اني حامل .. لما وصلنا الجوازات كان الطابور طويل.. بس كنا حاجزين كرسي متحرك فضليت قاعدة و ما تعبت من الطابور .. لما وصلنا عند الاوفيسر سالنا شو جايين تعملو قلنالو جايين سياحة و medical قاللنا شو الميديكال قلنالو ولادة .. سالنا ازا بنقدر نتحمل التكاليف .. قلنالو اه معنا هالقد و بنقدر ندفع و حاجزين موعد و مستشفى و طبعا كان معنا ورقت بيثبت كل هاي الاشياء بس ما طلبهم ابدا

اكتفى بانو يشوف application السفارة و ختملنا ٦ شهور .. و الحمدلله استاجرنا سيارة و سقنا ساعة و نص تقريبا لتامبا و هلا قاعدين بextended stay الاوتيل نظيف و مرتاحين فيه..

الفيزا:

احنا قدمنا اول مره و كنا واضحين من الاول خبرناهم انو هدفنا ولادة و انو حنتكفل
بالمصاريف .. بس رفضونا و خبرنا الموظف انو انتو مو مجهزين شي و لا عارفين وين حتولدو
و مع مين وما عندكم اي اثبات و تقدير للمصاريف .. رجعنا قدمنا كمان مره و هل مره كنا
حاجزين موعد مع دكتور و اوتيل و تقدير بكامل مصاريف الرحلة و من مصروف للمستشفى.. فالحمدلله
عطونا الفيزا..

هما بهمهم انو تقنعهم انك بتقدر تدفع و تتكفل بالمصاريف

الطيران:

على طيران الاماراتية . الطيران كان ممتاز بس لفتني انو الطيارة كانت مليانة هنود بالروخة بطريقة غريبة فالاكل كان كلو سبايسي بالكاري حتى الفطور و هاد الشي ازعجني. رحلة العودة كانت افضل.

الاوتيل:

حجزنا بextended stay north airport

الاوتيل كان ممتاز و ارتحنا فيه. نظيف و مرتب بس شغلة وحده ما حبيتها امو ريحة الغرفة دخان معظم الاوقات و السبب انو فتحات المكيف لبرة الغرفة على الكوريدور و الناس يدخن بره فبتدخل الريحة من المكيف. استخدمنا الvouchers و طلع علينا
تقريبا شهر ب 1500 دولار

الدكتورة:

حجزت موعد بعيادة womens health care و هي مجموعة من القابلات ذوي الخبرة. خيرتي معهم انهم كتير كويسين و طويلين بال لابعد حد. الموظفة الي على الريسيبسين جدت متعاونة كانت اسمها سوزيت بعتتلي ورقة الموعد و عطتني Zero Bill
دفعت 1800 دولار متابعة قبل الولادة و ولادة و موعدين بعد الولادة.

المستشفى:

Tampa General Hospital

Tgh.org

المستشفى ممتاز ممتاز جدا. كل شي كلن مرتب و نظيف والطاقم لطيف جدا و المستشفى راقي.

الغرفة مرتبة .. انا غرفتي كانت تعتبر صغيرة بس في غرف اكبر منها بس ما كانو متاحين . المستشفى كانت ب 3500 دولار ولادة طبيعية ليومين و دفعت 1000 دولار زيادة لاني اخدت ليلة زيادة.

التحاليل:

كنت بعملها بمركز quest lab

عملولي تحليل سكر مرة تانية لانو حكولي تحليلك مختلف. عملت كمان cbcو hebatitis و كم واحد كمان تقريبا دفعنا 600 دولار.

السفر:

سافرنا من مطار دبي بالاسبوع ال ٣٥و كانت معنا شهاد اني ٣٥ اسبوع بس ما طلبوها ابدا. الؤحفة كانت جيدة . لما وصلنا بمطار اورلاو اخدت كرسي و ضليت قاعدة طول الطابور الطويل. لما وصلنا الاوفيسير سالنا ليه جايين قلنالو ولادة قلنا حتدفعو قلنالو اه بعدين قلنالو كل شي بابليكيشن السفارة. فتح الابليكيشين تبعنا و شافو و بعدين ختملنا.

اسواجرنا سيارة من المطار باورلاندو و شقنا لتامبا شي ساعة و نص.

شهادة الميلاد و الجواز:

شهادة الميلاد طلعت بيومين و رحنا عميامي نطلع الجواز. الجواز طبع نفس اليوم.
كان فينا نختصر سفرة ميامي و ندفع ٤٠٠ دولار لشركة بطلعلنا اياه خلال يوم ابضا بس احنا
كنا حابين ننزل ميامي

طبيب الاطفال:

بعد الولادة بيومين حجزما موعد مع دكتور اطفال من usf و دفعنا 120 دولار تقريبا

ملاحظة للي بولد قيصري:

عيادة womens health careما بولدو قيصري . في عيادة USF(university of south florida)

بولدو قيصري و طبيعي في مستشغى تامبا .. طبيعي 1800 و قيصري 2300 و المستشفى بصير 7500 لثلاث ليالي.

اسعار المستشفى و ارقام تواصل العيادات

شركة للمساعدة فى استخراج الباسبور

بس اخر شي الشركة الي بطلع الجواز بدون ما تضطر ميامي
في اكتر من وحده بس هاي ارخص شي لقيتو

بطلعو بيوم واحد بتكلفة 349 دولار .. طبعا لا تشمل ال175 دولار رسوم الجواز و اضافة